الجمعة, 27-سبتمبر-2024 الساعة: 02:33 ص - آخر تحديث: 07:05 م (05: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
زخم الثورة وحاجته لسلوكٍ ثوري
إياد فاضل*
خواطر في ذكرى تأسيس الموتمر الشعبي العام
د. أبو بكر عبدالله القربي
المؤتمر الشعبي رائد البناء والتنمية والوحدة
عبدالسلام الدباء*
شجون وطنية ومؤتمرية في ذكرى التأسيس
أحمد الكحلاني*
ليبارك الله المؤتمر
راسل القرشي
الجديد في ذكرى التأسيس الـ"42"
شوقي شاهر
ميلاد وطن
نبيل سلام الحمادي*
رؤية وطنية تلبّي احتياجات الشعب
أحلام البريهي*
المؤتمر.. حضور وشعبية
أحمد العشاري*
الدليل النظري للمؤتمر.. المرجعية الحقيقية لتحقيق السلام
جابر عبدالله غالب الوهباني*
الذكرى الـ42 لتأسيس المؤتمر مرحلة بحاجة للحكمة
عبيد بن ضبيع*
تجربة التأسيس وحاجة اليمنيين لها اليوم
خالد سعيد الديني*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت - قالت: الناس يحبون شقاوتي، وخفة ظلي
المؤتمرنت -
ماريا تكشف سر كأس الخمر ومشهد البانيو
أطلت الفنانة ماريا مؤخرا بكليب جديد بعنوان "بحب الماس"، في ثالث تعاون لها مع المخرج جاد شويري، فما سر كأس الخمر الذي ظهرت وهي تدور فيه ورجلاها خارجة، علاوة على مشهد البانيو في الكليب نفسه؟

تقول ماريا -في حوار مع موقعmbc.net – "إن تجربتها في كليب Stop، و"ارجعت تاني"، كانت مجرد محطة تغيير، وإنها عادت في كليبها الجديد كما كانت، ماريا البسيطة، و"الباربي"، مؤكدة أنها ترى في جاد شويري مخرجا بارعا يعكس صورتها الجميلة دائما، ويقدم لها أفكارا تناسبها.

وحول كون هذا هو التعاون الثالث لها مع جاد شويري، قالت "منذ أول كليب تعاونت فيه مع جاد ارتحت كثيرا له، فهو دائما يعرف كيف يعكس صورتي أمام الكاميرا، وفي كليب "العب" أعطاني Look Barbie، كما أنه يتمتع دائما بأفكار وأساليب جديدة، تختلف عن أساليب غيره.

وتتابع "جاد، إنسان طيب يحبني ويعزني، ويريد مصلحتي دائما، وإذا لم يعجبه شيء ما فهو يسديني النصائح؛ لأن لديه نظرة خاصة وصحيحة، ولذا أحترمه وأحترم رأيه".

ويُذكر أن أغنية "بحب الماس" من كلمات هيثم شعبان، وألحان الفنان إيوان، كما أن التوزيع لوسام غزاوي، والكليب من إخراج جاد شويري، وإنتاج شركة ميلودي.

وعن تراجع نسبة نجاحها في Stop و"ارجعت تاني".. قالت ماريا "جاد، أحبَّ أن يقدمني في الكليب كموديل، بخلاف ما اعتاده الناس عليَّ، الصبية الشقية، وهذه الفكرة ليست أبدية، فأنا ما أزال صغيرة، وأمامي مستقبل والناس يحبون هضامتي وشقاوتي وخفة ظلي، وسأبقى أركز عليها في كليباتي"، وأشارت إلى أن كلمات الأغنية Stop فيها إغراء، لكن صورتها بطريقة مختلفة.

وتابعت "جاد، أراد القول إن الـStop انتهى، وحان وقت الـPlay أي اللعب، لتعود صورة ماريا التي عرفها بها الناس سابقا".

مشهد كأس الخمر

وحول مشهد لها في الكليب الجديد تظهر فيه جالسة في كأس من الخمر، علما بأن النجمة هيفا وهبي سبق وصورت مشهدا مماثلا، قالت "هذه الكأس قبل أن يكون لي أو لأحد آخر، فهو للمغنية الأمريكية بيونسية، ولكن كأسي أصغر، وأدور فيه ورجلاي خارجة، وقد صورته، وأصبح جاهزا، ولا يهمني إن كان عرض افنانات أخريات، فأنا لا أتابع أخبار الفنانات".

وبالنسبة للأفكار الجديدة في الكليب، قالت "في مشهد البانيو، لم أعد بانيو حليب وكورن فليكس، بل أصبح فيه ألماس، وانتقلت من ماريا كورن فليكس إلى ماس ماريا".

وأشارت إلى أن فكرة القيام بـ"ديو" مع جاد كانت مطروحة سابقا، وموجودة حاليا، ولا أعلم متى ستتحقق.

وبالنسبة لتعاملها مع شركة "ميلودي"، قالت "قبل أن تكون "ميلودي" لأحد فهي لي، لأنني ابنتها المدللة، وأنا لا أرفض طلبا لجمال أشرف مروان".

وتابعت "أنا أعتبر أنني ماريا الأصل، والتي تبقى، وأنا الماضي والحاضر، واعتبر أن كل اللواتي يجربن أن يمشين في طريقي أو يتكامن عني، فهن يعطينني نجاحا أكبر، ويكبرنني أكثر، وأعتبر ذلك تكريما لي، ومن بعدي ولم يقم أحد بشيء جديد، فكلهن يمشين على طريقي".

وحول تقليد دانا ودومينيك لأسلوبها، قالت "أنا أتكلم بشكل عام، لكن في هذه الأيام فإن الساحة الفنية فيها الكثير من المستنسخات، وكل فنانة ناجحة لها copy كنانسي وهيفا وإليسا وأنا، فالأخريات يقلدوننا لأننا قمنا بشيء جديد".

أما أكثر الفنانات تأثيرا فيها، تقول "أحب نانسي وإليسا، وشيرين، وأنغام، أما من الشباب فأحب فضل شاكر، وراغب، وعاصي، وحسين الجسمي"، مشيرة إلى أنها تحضر للـسي دي الثالث، ومؤكدة أن أغنية "بحب الماس" حققت نجاحا كبيرا، وأنا أعد الجمهور بمفاجأة كبيرة جدا".








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024