الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 01:37 ص - آخر تحديث: 12:50 ص (50: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
مجتمع مدني
المؤتمر نت -  من حفل سابق لتكريم ايتام في عدن

المؤتمرنت – عدن- مدين مقباس -
عدن: جميعة الأمناء تُكرم (650) يتيما
كرمت جمعية الأمناء التنموية الخيرية بمحافظة عدن في اليمن اليوم (650) يتيماً بمساعدات مادية ( مالية) في الحفل السنوي الثالث الذي أقامته صباح اليوم في مديرية الشيخ عثمان بعدن بمناسبة يوم اليتيم وحضره محسن النقيب – محافظ لحج – وعبدالكريم شائف – الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة عدن وعدد من المسئولين.

وفي الحفل أشاد عبدالكريم شائف أمين المجلس المحلي بمحافظة عدن – بجهود رجال المال والأعمال والجمعيات الخيرية بعدن وفي مقدمتها جمعية الأمناء التنموية الخيرية تجاه رعاية الأيتام من خلال ما تقدمه من دعم معنوي ومادي ومساعدات عينية، بما يغرس في نفوسهم الأمل في الحياة الكريمة ويسهم في تحفيزهم على التأهيل والاندماج في المجتمع.

وشدد الأمين العام للمجلس المحلي بعدن على ضرورة التنسيق والتكامل بين الجهود الحكومية والأهلية في الاهتمام برعاية الأيتام وتعزيز الدور الإشرافي والرقابي لمكتب الشئون الاجتماعية والعمل لتحقيق الأمل المنشود للوفاء برعاية الأيتام باعتبار ذلك واجباً دينياً قبل أن يكون عملاً إنسانياً وأخلاقياً.

داعياً رجال الأعمال والمال والخير للمبادرة لدعم مراكز ودور الأيتام لخلق الطمأنينة في نفوسهم وغرس المحبة ورسم الابتسامة على وجوههم.

مؤكداً حرص قيادة محافظة عدن والسلطة المحلية تجاه هذه الشريحة لتوفير مقومات الرعاية والعيش الكريم لها وتأهيل الأيتام وتذليل الصعاب أمام مراكز ودور الأيتام بالمحافظة.

وكان ضياء الناصري – نائب رئيس جمعية الأمناء التنموية الخيرية ألقى كلمة عبر فيها عن سعادته بمشاركة الأيتام فرحتهم بيوم اليتيم لزرع الابتسامة على شفاههم حتى يشعرون بالأمل المتجدد كونهم في أ مس الحاجة للرعاية والاهتمام.
موضحافي سياق كلمته بأن الجمعية تقيم هذا الاحتفال الثالث دعماً للأطفال الأيتام وجدد العهد باستمرار الجمعية بدعمهم المادي والمعنوي لضمان مستقبل زاهر لهم.

كما ألقت الطفلة إجلال جلال مبارك كلمة الأيتام عبرت فيها عن شكرها وامتنانها للقيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لاهتمامه بالأيتام ورعايتهم وتأهيلهم ومشاركته أفراحهم .

ودعت رجال المال والأعمال والخيرين إلى تقديم الدعم والمساعدة لدور الأيتام وكذا مد يد الخير والعون لهم لضمان مستقبلهم في حق الرعاية والعيش الكريم.

كما قدمت في الحفل أناشيد وأغاني معبرة عن فرحة اليتيم وهو يحتفل بهذا اليوم، تركت أثراً عميقاً في نفوس الحاضرين.

وفي ختام الحفل كرمت الجمعية عدداً كبيراً من الجهات والمسئولين والوسائل الإعلامية لدعمها رعاية اليتيم وكرمت (650) يتيماً ومن مختلف مديريات محافظة عدن ودور الأيتام








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مجتمع مدني"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024