السبت, 28-سبتمبر-2024 الساعة: 07:53 ص - آخر تحديث: 11:15 م (15: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
زخم الثورة وحاجته لسلوكٍ ثوري
إياد فاضل*
خواطر في ذكرى تأسيس الموتمر الشعبي العام
د. أبو بكر عبدالله القربي
المؤتمر الشعبي رائد البناء والتنمية والوحدة
عبدالسلام الدباء*
شجون وطنية ومؤتمرية في ذكرى التأسيس
أحمد الكحلاني*
ليبارك الله المؤتمر
راسل القرشي
الجديد في ذكرى التأسيس الـ"42"
شوقي شاهر
ميلاد وطن
نبيل سلام الحمادي*
رؤية وطنية تلبّي احتياجات الشعب
أحلام البريهي*
المؤتمر.. حضور وشعبية
أحمد العشاري*
الدليل النظري للمؤتمر.. المرجعية الحقيقية لتحقيق السلام
جابر عبدالله غالب الوهباني*
الذكرى الـ42 لتأسيس المؤتمر مرحلة بحاجة للحكمة
عبيد بن ضبيع*
تجربة التأسيس وحاجة اليمنيين لها اليوم
خالد سعيد الديني*
أخبار
المؤتمر نت - جدد مشايخ وعقال وأعيان ووجهاء وأعضاء المجالس المحلية والفعاليات  السياسية والشبابية ومنظمات المجتمع بمديريات  رداع محافظة البيضاء العهد والولاء لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.. مباركين لفخامته خطاه وقدرته وحنكته السياسية تجاه الأوضاع الخطيرة والمحدقة في يمن الإيمان والحكمة

المؤتمرنت -
ابناء رداع يؤكدون وقوفهم ضد دعاة الفتنة ورفضهم الانقلاب على الشرعية
جدد مشايخ وعقال وأعيان ووجهاء وأعضاء المجالس المحلية والفعاليات السياسية والشبابية ومنظمات المجتمع بمديريات رداع محافظة البيضاء العهد والولاء لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.. مباركين لفخامته خطاه وقدرته وحنكته السياسية تجاه الأوضاع الخطيرة والمحدقة في يمن الإيمان والحكمة جراء دعوات الفتنة التي تسعى اليها أحزاب اللقاء المشترك وشركائها.

وثمن اللقاء الذي عقد اليوم برئاسة عضوي اللجنة العامة عارف عوض الزوكا والشيخ ياسر أحمد العواضي وبحضور عضوا مجلس النواب حسن عبده جيد وناجي احمد عتيق وعضو مجلس الشورى حزام علي الصلاحي – ثمن- مساعي درء الفتنة وحقن دماء أبناء اليمن وتحقيق الوثاق الوطني والإجماع على كلمةً سواء لأخراج البلاد من مأزقها الراهن

واكد أبناء مديريات رداع أنهم سيظلون كما عهدهم الشعب والقيادة السياسية أوفياء مخلصين للوطن والشرعية الدستورية, باذلين أرواحهم رخيصة في سبيل عزة الوطن وكرامته وأمنه واستقراره ووحدته وشرعيته الدستورية مؤكدين رفضهم القاطع وإدانتهم لكل المحاولات الانقلابية غير الشرعية للوصول إلى السلطة والابتعاد عن المسار الديمقراطي الصحيح المتمثل بالاحتكام لإرادة الشعب في حكم نفسه بنفسه عبر صناديق الاقتراع.

مؤكدين رفضهم التام لأي عمل انقلابي ضد الديمقراطية والشرعية الدستورية، ووقوفهم ضد كل من يسعى إلى الفتن والإضرار بالأمن والاستقرار والوحدة والسلم الاجتماعي،

ودعا المجتمعون كافة فئات المجتمع من مواطنين وعلماء وشخصيات اجتماعية وثقافية وأحزاب سياسية ومنظمات مجتمع مدني الى مساندة الجهود المبذولة من قبل القيادة السياسية ممثلة بابن اليمن البار فخامة المشيرالرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية من اجل الحفاظ على الأمن والاستقرار وتجنيب الوطن أي أعمال فوضى وتخريب أو الخروج على القانون أو الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة وأن يسهم الجميع كلٌ في مجال اختصاصه بنشر وإشاعة روح المحبة والتسامح والتعاون والقيام بالتوعية والإرشاد للمساهمة في تعزيز دعائم الأمن والاستقرار والسلام في ربوع الوطن.

مستنكرين كل الحملات الإعلامية الشعواء التي تشنها القنوات الفضائية المعادية للوطن والجهات الخارجية والداخلية الحاقدة على الوطن ووحدته ومكاسبه ومنجزاته العظيمة.. مؤكدين تصديهم لكل من يسعى للمساس بأمن وإستقرار ووحدة الوطن وسلمه الاجتماعي وأنهم سيظلون سنداً قوياً للشرعية الدستورية وسداً منيعاً ضد دعاة الفتنة المتربصين بالوطن وثوابته ونظامه الجمهوري.

وشدد المجتمعون على ضرورة الوقوف بجدية أمام المطالب الحقوقية للشباب والعمل على معالجة كافة قضايا العاملين في مختلف المرافق والمؤسسات الحكومية والنظر في كافة التظلمات والعمل على تسويتها وفقاً للنظم الإدارية والقانونية.

مؤكدين وقوفهم صفاً واحداً مع الشرعية الدستورية بقيادة القائد الرمز علي عبد الله صالح والوقوف ضد من كل من تسول له نفسه المساس بوحدة اليمن أرضاً وإنساناً والدفاع عن مبادئ الثورة والجمهورية ،

مثمنين الدور الريادي لفخامة الأخ الرئيس في التعامل مع الأزمة بحكمة وصبر وإرادة.
مشيرين الى ان ما قدمه رئيس الجمهورية من مبادرات وتنازلات متتالية خير دليل وبرهان على حرصه للخروج من الأزمة والحفاظ على الوطن اليمني الكبير،وعلى الثورة ومكاسبها العملاقة والوحدة ومنجزاتها التي هي واضحة وضوح الشمس في كبد السماء.

معبرين عن إدانتهم لكافة أعمال الشغب والتخريب وقطع الطرقات وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة وسفك الدماء البريئة وضرب الاقتصاد في عموم الوطن إذ يتحمل المسئولية أحزاب اللقاء المشترك وحلفائه.

كما ألقيت في اللقاء الموسع كلمة عن مشائخ مديريات رداع من قبل الشيخ علي صالح الطيري شيخ مشائخ قبائل مديرية العرش أشاد فيها بما تحقق للوطن من إنجازات ومكاسب بصورة عامة وما حظيت بها المديرية من اهتمام وعناية من قبل فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

وأكدا بأن أبناء مديريات رداع انهم على قلب رجل واحد يقفون صفاً واحداً إلى جانب القيادةالسياسية والشرعية الدستورية والحفاظ على مقدرات ومكاسب الوطن وخيراته التي تحققت في ظل العهد الميمون لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024