الأحد, 29-سبتمبر-2024 الساعة: 01:43 ص - آخر تحديث: 09:14 م (14: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
زخم الثورة وحاجته لسلوكٍ ثوري
إياد فاضل*
خواطر في ذكرى تأسيس الموتمر الشعبي العام
د. أبو بكر عبدالله القربي
المؤتمر الشعبي رائد البناء والتنمية والوحدة
عبدالسلام الدباء*
شجون وطنية ومؤتمرية في ذكرى التأسيس
أحمد الكحلاني*
ليبارك الله المؤتمر
راسل القرشي
الجديد في ذكرى التأسيس الـ"42"
شوقي شاهر
ميلاد وطن
نبيل سلام الحمادي*
رؤية وطنية تلبّي احتياجات الشعب
أحلام البريهي*
المؤتمر.. حضور وشعبية
أحمد العشاري*
الدليل النظري للمؤتمر.. المرجعية الحقيقية لتحقيق السلام
جابر عبدالله غالب الوهباني*
الذكرى الـ42 لتأسيس المؤتمر مرحلة بحاجة للحكمة
عبيد بن ضبيع*
تجربة التأسيس وحاجة اليمنيين لها اليوم
خالد سعيد الديني*
أخبار
المؤتمر نت - اطلع  وكيل محافظة البيضاء لشؤون مديريات رداع الدكتور سنان مقبل علي جرعون والوكيل المساعد لشؤون مديريات رداع علي محمد المنصوري اليوم ومعهما الوكيل المساعد لقطاع التنمية مطهر محمد الماوري خلال زيارتهم الميدانية إلى عدد من المراكز الانتخابية بمديريات رداع

المؤتمرنت- رداع –محمد المشخر -
وكلاء البيضاء يتفقدان سير عملية الاقتراع في عدد من الدوائر الانتخابية برداع
اطلع وكيل محافظة البيضاء لشؤون مديريات رداع الدكتور سنان مقبل علي جرعون والوكيل المساعد لشؤون مديريات رداع علي محمد المنصوري اليوم ومعهما الوكيل المساعد لقطاع التنمية مطهر محمد الماوري خلال زيارتهم الميدانية إلى عدد من المراكز الانتخابية بمديريات رداع على سير عملية الاقتراع والإدلاء بأصواتهم لمرشح التوافق الوطني الأخ المشير عبدربه منصور هادي في مراكزهم الانتخابية، تأكيداً منهم على أهمية إنجاح هذا المعطى الديمقراطي الذي يمثل بوابة اليمن الجديد نحو المستقبل المنشود.

وخلال الزيارة التفقدية التي شملت عددًا من المراكز الانتخابية التي قام بها الوكيل المنصوري للمراكز الانتخابية (غ –ط - ب)بالدائرة 130بمديريتى الشرية والسوادية والوكيل جرعون في المراكز الانتخابية (ب-ج-د- ط- ك) بالدائرة 132بمدينة رداع والوكيل الماوري للمراكز الانتخابية (أ -د -ه-) بالدائرة 133بمديريات العرش والرياشية وصباح منطقة رداع أطلعوا على عن كثب لسير عملية الاقتراع والاطمئنان على تهيئة المناخات والأجواء الآمنة التي تضمن سير العملية الانتخابية بسلاسة وأمان وثقة وبآفاق رحبة ومشرعة على الجديد المتجاوز لكل صعوبات الفترة السابقة التي فرضت على الشعب وقيادته وقواه السياسية والوطنية والاجتماعية.

وأشار الوكلاء إلى أن توجه مديريات رداع السبع إلى صناديق الاقتراع والتصويت في الانتخابات الرئاسية المبكرة يعكس قناعات راسخة وإرادة حرة على حتمية التمسك بالخيارات الديمقراطية والسلمية للوصول إلى السلطة بعيداً عن العنف والفوضى والمكايدات السياسية التي شهدها الوطن خلال الفترة الماضية. مؤكدين أن هذا اليوم الـ21 من فبراير يوم الاقتراع العام للانتخابات الرئاسية المبكرة يمثل منعطفا تاريخيا يعكس مدى حكمة اليمنيين من أجل الخروج من الأزمة والظروف الصعبة التي عصفت بالبلاد منذ مطلع العام الماضي.

وعبروا عن تقديرهم الكبير لهذا الالتفاف الشعبي المجسد للتطلعات المشروعة نحو بناء الدولة المدنية، دولة المؤسسات والنظام والقانون. مؤكدين إلى أنً هذه الانتخابات التوافقية تأتي تنفيذاً عملياً للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة بأنها وسيلة للخروج من الأزمة التي مر بها الوطن وتطلعاً نحو طي الخلافات والانقسامات وفتح صفحة جديدة من التصالح
والتسامح والتآخي.. معتبرين المشاركة في الانتخابات الرئاسية تعبيراً عن تطلعات الشعب اليمني كاملاً والتوجه نحو بناء يمن جديد مشرق يسوده الأمن والاستقرار.
رافقهم خلال الزيارة رئيس جامعة البيضاء الدكتور سيلان احمد العرامي ومدير عام مديرية العرش عبدالسلام ناجي فاضل وأمين عام المجلس المحلي بمدينة رداع عبدالله عبدالرحمن أبوطالب وعدد من المسئولين في مديريات رداع.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024